عن الأكاديمية

أكاديمية ديلي فوركس هي عبارة عن نظام تعليمي مأخوذ مباشرة من حاجة المتداولين لتعلّم تداول الفوركس بالوتيرة التي تناسبهم في بيئة مريحة و تفاعلية. تم تأسيس الأكاديمية من قبل خبراء DailyForex.com الذين كانو يراقبون و يكتبون التقارير عن سوق فوركس منذ العام 2006، و تقدم الأكاديمية للمتداولين جميع أنواع الدورات التي هم بحاجة لها لتحسين مهاراتهم التداولية و تطوير معرفتهم بعالم فوركس.

بالإضافة إلى الدورات المتعلقة بالإستراتيجيات التداولية التقنية و أسس تداول الفوركس، تقدم أكاديمية ديلي فوركس كذلك مجموعة من الدروس التي تتعامل مع تعقيدات نفسية التداول و التي تمكن المتداولين من فهم أفضل لقوتهم و ضعفهم و أنفسهم. أكاديمية ديلي فوركس هي خدمة مجانية بالكامل مبنية مع الفهم بأن تداول الفوركس يتطلب مجموعة من البحوث المتعاونة و التفكير المستقل، و أن كل متداول يجب أن يجد الإستراتيجية التي يشعر بالراحة معها.

لهذه الغاية، تقدم أكاديمية ديلي فوركس مجموعة من الدورات المزودة بالفيديوهات و الإختبارات لمساعدة المتداولين على تعريف مناطق المشاكل و التركيز على النواحي المختلفة لتداولاتهم في فوركس.

طوال فترة دراستهم، يتم إختبار المتداولين بشأن المعلومات التي تعلموها بحيث يكونوا قادرين على رؤية أماكن تميزهم و الأماكن التي بحاجة إلى توجيهات إضافية فيها. الدروس مبنية بطريقة أنه كلما تعمق الطالب أكثر في المواد، كلما وصل إلى مستويات أكثر. كل درس مصحوب بمواد قراءة إضافية و روابط لدروس و مقالات ذات صلة.

بنفس الطريقة، كل طالب في أكاديمية ديلي فوركس سوف يكون قادراً على طرح الأسئلة و تلقي الإجابات من المتداولين الآخرين و الخبراء الماليين، بحيث يكون كل مبدأ تداول الفوركس شاملاً بالكامل و مفيداً لجميع المشاركين.

جميع الأعضاء المسجلين سوف يتلقون تنبيهات بوجود دروس إضافية و إستراتيجيات فوركس و أي مواد تعليمية جديدة نعتبرها ذات علاقة. بما أن أكاديمية ديلي فوركس ليست ملكاً لأي شركة وساطة، فإن مستخدمينا قادرين على إستعراض المواد بالعدد الذي يرغبون به حتى يشعرون بأنهم مستعدون 100% للبدأ بالتداول بأنفسهم.

في أكاديمية ديلي فوركس، هدفنا هو مساعدة المتداولين من جميع المستويات لزيادة ثقتهم و فهمهم للسوق و قدرتهم على التداول المربح. لقد قمنا ببناء برنامج شامل على أمل بأن يصل إلى العدد الأقصى من المتداولين و أن يوفر لهم أفضل المواد الدراسية المتوفرة عن مجال فوركس. إننا نقدر الملاحظات و وجهات النظر من الأعضاء و سوف نستمر بتحديث و تحسين برنامجنا في إطار سعينا لتوفير أفضل مكان شامل لتداول الفوركس.

نحو تداول موفّق إن شاء الله!

In order to be able to use all website features please activate Javascript in your browser settings.