الشموع اليابانية والدعم والمقاومة

الدروس في الدورة رقم 2 سوف تعلمكم كيفية إستخدام رسوم فوركس قبل وضع أول تداول. من أجل فهم سلوك السعر سوف تحتاجون إلى معرفة كيفية قراءة و تفسير الرسوم البيانية. التركيز سوف يكون على رسوم الشموع اليابانية، و التي سوف نناقشها بشكل أشمل في دروس لاحقة.

 الدرس   2.1

0% 

2.1  تحليل و شرح الشموع اليابانية 

القدرة على قياس قوة مستوى الدعم والمقاومة هو ضرورة أساسية للتوقع الناجح للحركات السعرية.

هذا الدرس سوف يبين كيف يمكن للمتداول عرض بعض المؤشرات للدعم والمقاومة أو الإشارات ضمن فهم سبب إحتمالية تحرك السعر في إتجاه معين. الأنماط على الرسوم البيانية للشموع اليابانية سوف تشير إلى مستويات سعرية محدد يجب أن يتم عندها بيع أو شراء زوج عملات معين.

 الدرس   2.2

0% 

2.2   فهم حركة العملات 

من أجل قياس قوة مستوى دعم ومقاومة معني، و بالتالي توقع ما إذا كان السعر سوف يخترق، من المهم النظر إلى مدى تطبيق مستوى الدعم والمقاومة لمعيار IRATE، و الذي يعني : المؤشرات، الرقم الكامل، العمر و هل أن المستوى مختبر من قبل أم لا. كل من هذه العوامل تساهم في القوة المحتملة لمستوى الدعم والمقاومة وفي فهم حركة العملات.

تعلم كل شيء عن معيار IRATE و مستويات الدعم والمقاومة من هنا

 الدرس   2.3

0% 

2.3  شرح تحليل الشموع اليابانية 

حتى الآن، تحدثنا عن الشموع اليابانية الفردية. هذا الدرس سوف يوضح كيف أن الشمعات التي تمثل فترات أصغر من الوقت تعتبر مكونات لشمعات خاصة بفترات زمنية أطول. بعض أنواع الشموع اليابانية التي تقع على التوالي من أنماط الشمعات. تعريف و إستخدام بعض هذه الأنماط- تحليل الشمعات- من الممكن أن يكون أساس للتداول المربح. تحليل الشموع اليابانية، و الذي يعرف كذلك بتحليل الحركة السعرية، أهم و أكثر فائدة في التوقع من المؤشرات المبنية على السعر.

 الدرس   2.4

0% 

2.4   تطبيق الدعم واللمقاومة على شارت الشموع اليابانية 

هذا الدرس يستعرض ما تعلمناه حتى هذه النقطة عن تحليل الشموع اليابانية ومستويات الدعم والمقاومة من خلال التطبيق خطوة بخطوة عبر الرسم البياني التاريخي الحقيقي لشمعات زوج اليورو/الدولار الأمريكي.

In order to be able to use all website features please activate Javascript in your browser settings.